يستعد المدافعان كرياكوس بابادوبولوس وسوكراتيس باباستوبولوس المحترفان في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) للمشاركة ضمن صفوف المنتخب اليوناني اليوم أمام نظيره الألماني.

وبينما ينال المنتخب الألماني (المانشافت) الإشادة والثناء حاليا بوجود لاعبين رائعين ومتميزين في صفوف الفريق حيث يأتي هذا الجيل ضمن أفضل أجيال كرة القدم الألمانية، لم يشهد أسلوب المنتخب اليوناني الدفاعي أي تغيير بالفعل في السنوات الماضية.

ويفتقد المنتخب اليوناني اليوم جهود قائده جورجيوس كاراجونيس للإيقاف، لذلك دخل مدافع شالكه الألماني كرياكوس بابادوبولوس (20 عاما) حسابات التشكيل الأساسي للمنتخب اليوناني.

كما يضم المنتخب اليوناني لاعب فيردر بريمن سوكراتيس باباستوبولوس الذي سبق أن تصدى للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وأوقف خطورته خلال مباراة المنتخبين الأرجنتيني واليوناني بالدور الأول لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وإن فاز المنتخب الأرجنتيني 2/صفر.

ويلعب كونستانتينوس فورتونيس أيضا في صفوف كايزر سلاوترن الألماني وسبق لزميله ثيوفانيس جيكاس أن لعب في البوندسليجا بينما يلعب جورجيورس تزافيلاس في صفوف موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة من إنتراخت فرانكفورت الألماني.