تقدم مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم في النادي الأهلي، البرتغالي لويس مارتينيز باستقالته بشكل مفاجئ بعد موسم واحد من انقضاء عقده التدريبي الذي يمتد لموسمين. وتأتي استقالة مارتينيز من منصبه بعد أن وافق على العرض المقدم له للانضمام إلى الجهاز الفني البرتغالي للفريق الأول بنادي توتنهام الإنجليزي بقيادة المدرب فيلاس بوش. وسيترتب على مارتينيز دفع الشرط الجزائي نتيجة فسخ عقده، حيث إن عقده كان مستمرا حتى نهاية الموسم القادم 2012 /2013، وذلك بناء على بنود العقد المبرم بينه وبين النادي. وبدأ مسؤولو الأهلي دراسة عدد من ملفات المدربين الأجانب لاختيار الأفضل منهم من أجل التعاقد معه لقيادة دفة الفريق فنيا في الموسم الرياضي الجديد الذي سينطلق في 26 أغسطس المقبل.

يذكر أن فريق الأهلي الأولمبي حقق لقب مسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد في الموسم الماضي بعد أن تصدر فرق المجموعة برصيد 62 نقطة، حيث حسم البطولة قبل نهايتها بثلاث جولات.

من جهة أخرى يخوض فريق الأهلي الكروي الأول مباراتين وديتين في النمسا، الأولى أمام فاسلوي الروماني (درجة أولى) الخميس، الثانية في 17 الحالي أمام سامبورك من أذربيجان (درجة أولى).

وجاء اعتماد المباراتين حسب توصيات الجهاز الفني للوقوف على استعدادات اللاعبين وجاهزيتهم للمرحلة المقبلة.