حسم محترف الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، البرازيلي فيكتور سيموز اللغط الشديد حول استمراره مع الفريق من عدمه، وأكد في تغريدة له على حسابه الشخصي في تويتر عودته للالتحاق بالفريق، وقال "أنا عائد في بضع دقائق إلى المملكة العربية السعودية، شكراً جزيلاً لزملائي في الفريق ومسؤولي النادي الذين تفهموا مرض والدتي، والشكر أيضاً للمودة والتضامن من المؤيدين والمشجعين الذين أرسلوا رسائل إيجابية".

وينتظر أن يصل فيكتور اليوم إلى جدة حسب الموعد الذي أعلنته الإدارة لعودته وبدء برنامجه التدريبي، وبوصوله سيحسم كثيراً من الجدل الذي دار لتأخره في العودة إلى الفريق، وهو ما دفع البعض لتأويل التأخر بتلقي اللاعب عروضاً خليجية قيل أنه أبدى استعداده لقبولها وتحمل الشرط الجزائي لفسخ عقده مع الأهلي، فيما رأى آخرون أن تأخره جاء جرياً على عادته في بداية كل موسم، حيث تأخر كذلك في الالتحاق بالفريق في الموسم الماضي.

وكان فيكتور قدم خطاب اعتذرا وتقارير طبية لحالة والدته الصحية التي منعته من الالتحاق بمعسكر الفريق المقام في النمسا الذي ينتهي الأربعاء المقبل.

من جهة أخرى، واصل محترف الأهلي، الكولومبي خاييرو بالومينو تدريباته اللياقية بعد وصوله إلى جدة أول من أمس، وذلك في مركز الأمير محمد العبدالله الفيصل.

وأبدى اللاعب جاهزية جيدة من خلال التدريبات، كشفت عن مواظبته على التدريبات خلال فترة الإجازة التي منحت له.

من جهة أخرى تعاقدت إدارة النادي الأهلي مع كوادر تدريبية وطبية جديدة تحقيقاً لرغبة الجهاز الفني وإدارة كرة القدم لتوفير كافة سبل الإعداد الفني والبدني والطبي والتغذية الملائمة للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي.