شكر ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية إثر اطلاعه على التقرير السنوي للمبادرات لعام 2011.

وقال سموه في رسالة وجهها لرئيس مجلس إدارة مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية المهندس محمد عبداللطيف جميل "اطلعنا على التقارير التي بعثتموها لنا والمتضمنة عددا من المبادرات الاجتماعية والثقافية والفنية والصحية من خلال برنامج باب رزق جميل، نشكركم على ذلك، ونقدر لكم ولجميع من ساهم في هذا العمل جهودكم الطيبة، ونسأل الله للجميع التوفيق والسداد"، جاء ذلك رداً على الرسالة التي رفعها المهندس جميل لسموه مرفق بها التقرير السنوي للمبادرات التي جاء فيها ما حققته المبادرات من نتائج خلال عام 2011، وفي مقدمتها نتائج فرص العمل التي حققها (باب رزق جميل) في المملكة، إضافة إلى نتائج المبادرات الاجتماعية والفنية والصحية والثقافية الأخرى.

من جهة أخرى، بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة لرئيس جمهورية بوليفيا ايفو موراليس ايما بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد عن أبلغ التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس ايفو موراليس ايما، ولشعب بوليفيا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لرئيس جمهورية غانا جون دراماني مهاما في وفاة الرئيس البروفيسور جون إيفانس أتاميلس، رئيس جمهورية غانا.

وعبر سمو ولي العهد عن أحر التعازي وأصدق المواساة للرئيس جون دراماني مهاما ولشعب غانا ولأسرة الفقيد.