يحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على نظيره التعاون مساء اليوم، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، في إطار الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين.

ويدخل التعاون اللقاء وفي رصيده 3 نقاط من مباراتين، حيث كسب الفيصلي وخسر أمام الاتفاق، ولديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

ويأمل التعاون بتجاوز مباراة اليوم بأقل الأضرار على الرغم من قوة الخصم، وقد عمل مدربه، المقدوني جوكيكا على معالجة الأخطاء التي وقع بها لاعبوه أمام الاتفاق، كما حرص على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يرى أنها ستفيد الفريق اليوم.

وحذر مدرب التعاون لاعبيه من التهاون، ووجههم للعب بحذر في المناطق الخلفية وتجنب ارتكاب الأخطاء.

ويفتقد التعاون لخدمات لاعبه عبدالعزيز فلاتة الذي يعاني من الإصابة، ويتوقع أن يدخل المباراة بتشكيل يضم فهد الثنيان في حراسة المرمى، ومحمد الباشا وعبدالعزيز الحربي وذياب مجرشي وياسين حمزة في الدفاع، وعلاء ريشاني وثيرنو لامين باه وأحمد الحربي وأحمد مفلح في الوسط، وفي الهجوم السلوفيني ديجان بجانب محمد الراشد.

في المقابل، يدخل النصر اللقاء وفي رصيده أربع نقاط من تعادل مع الفتح وفوز على الرائد، وخسارة أمام الاتحاد، وهو يطمح للفوز والعودة من جديد للانتصارات.

وتنصب كل الفوارق الفنية في مصلحة النصر الذي يتطلع لكسب نقاط المباراة قبل مواجهته الصعبة المقبلة أمام جاره الهلال.

وكان النصر قدم في آخر مبارياته أمام الاتحاد واحدة من أروع مبارياته، ولذلك طالب مدربه الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا لاعبيه بضرورة الاستمرار بالروح والعطاء نفسيهما اللذين كانوا عليهما فيها، وإن كان الفريق سيفتقد خدمات لاعبيه أحمد عباس والأوزبكي شوكت بداعي الإصابة، إضافة للاعب عوض خميس.

ويتوقع أن يدخل النصر المواجهة بتشكيل يضم عبدالله العنزي في حراسة المرمى، وحسين عبدالغني وعبده برناوي ومحمد عيد وخالد الغامدي في الدفاع، وشايع شراحيلي وإبراهيم غالب وحسني عبدربه، والأرجنتيني مانسو في الوسط، ومحمد السهلاوي، إلى جانب الإكوادوري أيوفي في خط المقدمة.