كشفت مصادر مطلعة أن إدارة نادي الهلال تلقت أكثر من عرض رسمي خلال الأيام الماضية من إدارة نادي العين الإماراتي للاستغناء عن قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني بنظام الإعارة لموسم واحد، وأنها قابلتلك العـروض برفض تام على الرغم من العرض السخي المقدم من النادي الإماراتي الذي لعب له القحطاني الموسم الماضي محققاً نجاحاً طيباً بالتتويج بلقب الدوري الإماراتي.

وكانت إدارة العين جددت طلبها خدمات القحطاني بطلب من المدير الفني لفريقها، الروماني أولاريو كوزمين.

يذكر أن باب الانتقالات لم يقفل في الإمارات، حيث يبحث النادي الإماراتي عن لاعب آسيوي منذ انتهاء إعارة القحطاني بنهاية الموسم المنصرم، دون أن ينجـح بالتوقيع مع بديل، مما دفعه لفتح باب المفاوضات لاستعادة القحطاني من جديد، بيد أن هذا الطلب قوبل بالرفض التام.

إلى ذلك، تقـدمت الإدارة القانونية في نادي الهلال برئاسة المستشار القانوني للنادي المحامي ثامـر الجاسر بشكوى رسمية صباح أمس لوزارة الثقافة والإعلام متذمرا من إساءات إعلامية طالت لاعبه الشاب نواف العابد ومسّته بشكل شخصي، متجاوزة المقبول والمقيد بحدود النقد الإعلامي لتصل إلى التجريح الشخصي، مما حدا باللاعب لطلب التصدي لتلك الإساءات عبر القنوات الرسمية، لحفظ حقوقه وفق ما تكفله الأنظمة واللوائح في هذا الشأن.

من جهته علق رئيس تحرير صحيفة "الرياضي" الزميل محمد البكيري على الشكوى، وقال "توقعت أن تكون ردة الفعل من قبل الجماهير العاطفية والقراء فقط، ولم أتوقع أبداً أن تكون إدارة نادي الهلال والمركز الإعلامي بالنادي قراء عناوين، ولا ينظرون للمضمون الذي يتضمنه الخبر أو التحقيق المنشور في "الرياضي". وأكد البكـيـري أن من حق الهـلال أن يشتكي، ومن حق "الرياضي" أن تعبر عن رأيها.