يخوض بايرن ميونيخ المتصدر لقاء سهلا مع ضيفه ماينتس في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم غدا على ملعب "إليانز آرينا".

وحصد بايرن 6 نقاط من مباراتيه بعد فوزه على غرويتر فورث خارج أرضه 3 / صفر وسحقه شتوتجارت 6 / 1، فتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن اينتراخت فرانكفورت.

ويعول المدرب يوب هاينكيس على نواة المنتخب الألماني، خصوصا في الدفاع حيث عانى هولجر بادشتوبر والقائد فيليب من خطر حقيقي في الشوط الثاني.

ويحوم الشك حول مشاركة الجناح الدولي الهولندي آريين روبن وذلك بسبب إصابة في ثنية الفخذ حرمته أيضا من المشاركة مع منتخب بلاده الثلاثاء الماضي أمام المجر "4 / 1" في التصفيات.

من جهته، حصد ماينتس نقطة واحدة من مباراتين، لكنه يعول على نتائجه الايجابية مؤخرا أمام بايرن، إذ فاز 3 مرات في آخر 6 مباريات في الدوري، كما انتزع منه 4 نقاط الموسم الماضي.

ويستقبل بوروسيا دورتموند حامل اللقب في الموسمين الأخيرين، باير ليفركوزن العنيد على ملعب "سيجنال ايدونا بارك". وحصد دورتموند 4 نقاط إذ تعادل في مواجهته الأخيرة مع نورمبرج 1/1، في حين فاز ليفركوزن على فرايبورج بثنائية بعد خسارته افتتاحا.

ويأمل اينتراخت فرانكفورت الثاني مواصلة انتصاراته عندما يستقبل هامبورج في ختام المرحلة بعد غد، مستغلا حالة الضياع في صفوف خصمه الذي خسر مباراتين على التوالي.

وفي باقي المباريات، يلعب أوجسبورج مع فولسبورج اليوم في افتتاح المرحلة، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع نورمبرج وشتوتجارت مع فورتونا دوسلدورف، وهانوفر مع فيردر بريمن، وجرويتر فورث مع شالكه، ويلعب بعد غد فرايبورج مع هوفنهايم.