كشف رئيس الوحدة علي داود عن تعرض النادي لحملة إعلامية شرسة تستهدف النيل من الفريق الكروي الأول، وبث روح اليأس بين لاعبيه، من أناس لم يقدموا للنادي أي دعم يذكر مادياً أو معنوياً، بينما يقف صامتاً من يبذل جهده وماله ممن هم على دراية بالأوضاع التي يعيشها النادي وأهمية المرحلة الحالية التي تتطلب التكاتف والتعاون من الجميع.

وكان أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار التقى بمجلس إدارة نادي الوحدة والجهازين الفني والإداري واللاعبين، وشدد على أهمية الدعم المادي والمعنوي لتجاوز هذه الأزمة التي يمر بها الفريق في دوري زين للمحترفين.

وقال "نأمل أن يتحسن الأداء ويرتفع مستوى الفريق الكروي الأول".

وأعلن البار عن دعم عدد من أعضاء الشرف والمجلس لأنشطة النادي المختلفة، فقد انضم مساعد الزويهري لعضوية المجلس وتكفل بفريق كرة اليد وتبرع بـ50 ألف ريال عن كل فوز يحققه الفريق، وتكفل حاتم اللحياني بفريق كرة السلة، وتكفل وليد المالكي بفريق الطائرة، وتبنى عادل الجابري مسؤولية الألعاب الفردية.

كما أعلن بكر فوال عن تبرعه بمبلغ 300 ألف ريال، ومناحي الدعجاني عن تقديم 100 ألف ريال للاعبين في حالة الفوز على الاتحاد في الجولة السابعة من الدوري.

وتناول عضو شرف النادي إبراهيم عساس حجم التضحيات التي تبذل من أجل الخروج من هذه الأوضاع، معرباً عن ثقته في الجهود التي تبذل للنهوض بالفريق.

وألقى المهاجم مهند عسيري كلمة شكر فيها الحضور على الدعم السخي، والاهتمام الذي أولوه للفريق الوحداوي.

كما عبر المدرب الجديد لفريق القدم، وجدي الصيد عن أمله في أن يحقق الفريق نتائج ترضي الجماهير الوحداوية، مشدداً على تفعيل الانضباط التكتيكي ورفع الروح المعنوية للاعبين، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده للخروج بالفريق من أزمته الراهنة.