يحتضن ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، مواجهة عاصفة بين الفيصلي والنصر ضمن الجولة الـ13 لدوري زين للمحترفين، حيث يدخل الفيصلي صاحب الضيافة اللقاء محتلا المركز الـ12 برصيد 10 نقاط، حيث حقق فوزا مثيرا في الجولة السابقة على نجران خارج أرضه بهدف، ويسعى اليوم لمواصلة انتصاراته لتحسين مركزه والهروب إلى منطقة الوسط في ترتيب الفرق.

ورفض مدرب الفريق البلجيكي مارك بريس إراحة اللاعبين عقب مباراة نجران حيث أخضع اللاعبين إلى تدريبات مكثفة في كيفية التمرير السريع والتسديد على المرمى من جميع الجهات، إلى جانب الاعتماد على الكرات الثابتة، ويفقد الفيصلي اليوم لخدمات مدافعه محمد جحفلي.

من جهته، يخطط النصر إلى مواصلة انتصاراته، بعد أن حقق قدم عرضا قويا أمام الاتفاق السبت الماضي وهزمه "3 / 1"، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي لمشاركة الأخير في دوري أبطال أوروبا، واستعد النصر لمباراة اليوم جيدا وذلك بتمارين يومية مغلقة بأمر من المدرب الأوروجوياني كارينيو الذي ركز على اللعب بلمسة واحدة والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وكان المدرب الأورجوياني أبدى تذمره مـن كثـرة التـوقفات في دوري زين، مشيرا إلى أن ذلك يضـر باللاعـبين ويبعدهم من أجواء المباريات.

ويخطط كارينيو على الاستفادة من الإمكانات الفنية للاعبي الوسط بقيادة عبده عطيف وحسني عبدربه، والاعتماد على مهارات الأكوادوري جيمي أيوفي ويتوقع أن ينتهج نفس الخطة التي لعب بها أمام الاتفاق. ولن تشهد تشكيلة الفريق أي تغييرات عن لقاء الاتفاق سوى عودة خالد الغامدي لمركز الظهير الأيمن بدلا من عمر هوساوي.