أغلقت إدارة صحة البيئة ببلدية محافظة دومة الجندل بالجوف عددا من المخابز ومغاسل الملابس المخالفة للاشتراطات الصحية، وذلك بعد حملة تفتيشية قام بها قسم صحة البيئة على المخابز ومغاسل الملابس بالمحافظة.

وأسفرت الحملة عن إغلاق عدد من المحلات المخالفة في تلك الأنشطة، والتي لم تلتزم بالشروط الصحية؛ حيث سبق للمراقبين في زيارات سابقة تدوين بعض الملاحظات وإعطاء إنذار بنوعية المخالفات لتلك المحلات، إلا أنه لم تتم إزالة المخالفة، وإعطاء مهلة لعدد آخر من المحلات لتصحيح أوضاعها والتقيد بتعليمات المراقبين خلال الزيارات الدورية وما يتم رصده من مخالفات في سجل الرقابة الصحية الخاص لكل محل.

جاءت تلك الحملة بمتابعة من رئيس بلدية محافظة دومة الجندل فهد بن صالح المشعان والذي وجه بتشديد الرقابة الصحية والرقي في الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم وخاصةً في المحلات ذات العلاقة بالصحة العامة، مؤكداً على ضرورة التقيد بجميع الاشتراطات الخاصة بالمخابز والمغاسل نظرا لأهمية ذلك وتأثيره المباشر على صحة وسلامة المستفيد.

كما شدد المشعان على ضرورة تعزيز سبل التواصل مع المجتمع من خلال استقبال الملاحظات والشكاوى بمختلف وسائل الاتصال بقسم صحة البيئة بالبلدية، مشيراً إلى استقبالها بكل رحابة صدر ومتابعتها فوراً والتأكد منها.