انطلق المعسكر الإعدادي لمنتخب الناشئين لكرة القدم "مواليد 1998" أمس بمقر المعسكرات الدائم بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث يأتي هذا المعسكر في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 المؤهلة لنهائيات آسيا 2014.

وانتظم 26 لاعباً في المعسكر وقبل انطلاق التدريبات ألقى مدير المنتخب قاسم الطيب كلمة رحب فيها بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين وبارك للاعبين انضمامهم للمنتخب، كما وجههم بوجوب المثابرة والاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه وإثبات جدارتهم والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم من أجل تمثيل المملكة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 المؤهلة لنهائيات آسيا 2014.

وبعدها انطلقت التدريبات، حيث اكتفى الإسباني رافا شانسيز مدرب المنتخب بتدريب خفيف على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد وقسم اللاعبين إلى أربع مجموعات أجرى لهم تدريبات لياقية وبعدها أجرى تدريبا تكتيكيا لهم في منتصف الملعب ركز على بعض الجوانب الفنية. وتقرر أن يخوض المنتخب مباراة ودية ستكون الأربعاء المقبل أمام فريق ناشئي نادي النصر. كما انطلق أمس معسكر منتخب الناشئين مواليد 1997 في الرياض حيث يستمر المعسكر خمسة أيام وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد كثف من خلالها الإسباني لورنسو أنطونيز مدرب المنتخب الجوانب الفنية من خلال إجراء بعض التمارين التكتيكية.