ينتظر أن يكون تدريب الفريق الأهلاوي هذا المساء على ملعب أكاديمة النادي الأهلي بسبب الصيانة الشتوية لملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، الأول للمدافع الدولي أسامه هوساوي منذ التوقيع معه قبل شهرين قادماً من اندرلخت البلجيكي، وإنهاء إدارة الأهلي أوراق انتقاله رسمياً للمشاركة مع الفريق.

وسيتواجد برفقة هوساوي هذا المساء الخماسي الدولي كامل الموسى ومعتز الموسى وتيسير الجاسم ومنصور الحربي وعيسى المحياني، إلى جانب العماني الدولي عماد الحوسني بعد انتهاء مشاركتهم في منافسات "خليجي 21".

ويسعى مدرب الفريق، التشيكي كارل ياروليم إلى تجهيز اللاعبين خلال الأيام المقبلة لملاقاة النصر الاثنين المقبل في مباراة مؤجلة من دوري زين للمحترفين على ملعب الشرائع.

إلى ذلك يواصل الجهاز الطبي للفريق وبالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري إلى تجهيز اللاعبين المصابين خلال فترة التوقف الحالية بعد أن باتت الإصابات التي تداهم لاعبي الأهلي الفترة الماضية تسبب قلقاً كبيراً للجهاز الفني، حيث أفقدت الفريق الاستفادة من خدمات أبرز عناصره، مثل ياسر الفهمي وعبدالرحيم جيزاوي المتواجد في قطر وحيدر العامر الذي تعرض إلى إصابة في الركبة في التدريبات قبل أن ينضم إليهم أخيراً بدر الخميس الذي أجرى عملية جراحية ستبعده عن التدريبات 10 أيام.

وكانت إدارة الأهلي أضافت بعض الكوارد الطبية الجديدة في عيادة النادي للتعامل مع تزايد عدد المصابين حيث حمل البعض الجهاز الطبي المسؤولية، بيد أن عدداً من اللاعبين سارعوا لنفي ذلك، وأرجعوا السبب إلى الإجهاد وزيادة الأحمال التدريبية.

وأوضح إداري الفريق عبدالسلام سقناوي صعوبة خوض الفريق مباراة ودية خلال هذا الأسبوع، مبيناً أن الوقت لا يسمح بسبب مؤجلة النصر، وأن الجهاز الفني يسعى للتركيز واستغلال تواجد جميع اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة قبل اللقاء، مشيراً إلى أن المصابين يواصلون برامجهم العلاجية بمتابعة إدارية وفنية لحاجة الفريق لهم خلال الفترة المقبلة لوجود استحقاقات محلية وآسيوية، متمنياً أن تشهد المرحلة المقبلة وقفة جميع الأهلاويين لعودة الفريق بصورة مميزة.