طالب مدير الكرة الجديد في نادي القادسية، لؤي السبيعي، بعدم التدخل في عمله نهائيا، من قبل أي شخص في النادي، مشددا على أنه مع طاقم عمله مسؤولون عن فريق كرة القدم الأول. وكان السبيعي عيّن إداري فريق الشباب السابق وليد الناجم مساعدا له، ويتوقع أن يستغني عن خدمات الإداريين السابقين فهد الشرفا، ومبارك الدوسري.

على صعيد آخر، كثفت إدارة نادي القادسية جهودها في البحث عن مهاجم بعد أن أصر مدرب الفريق على البحث عن مهاجم جاهز. وكانت إدارة القادسية خاطبت إدارة النادي الأهلي لاستعارة خدمات المهاجم بدر الخميس، إلا أن الأخيرة لم تحدد موقفها حتى الآن من الطلب.

من جهة أخرى، خضع مهاجم سدوس ماجد الدوسري للتجربة في القادسية، إلا أن المدرب أكد عدم احتياجه لخدماته.

وتشير مصادر إلى أن إدارة نادي سدوس رفضت بدورها انتقال الدوسري إلا بحصولها على نحو 800 ألف ريال للتنازل عن خدماته، وذلك قبل إقفال فترة تسجيل المحترفين، التي لم يتبق عليها سوى 10 أيام فقط.

على صعيد آخر، رفض رئيس لجنة المسابقات فهد المصيبيح طلب القادسية بنقل مباراته الأربعاء المقبل أمام الباطن إلى ملعب نادي القيصومة، مؤكدا أنه طوال الموسمين الماضيين لم تصل تقارير رسمية تفيد أن الملعب سيئ، كما أن الأندية التي لعبت عليه لم تقدم شكاوى رسمية بشأنه إلى لجنة المسابقات.