يحضر حارس مرمى الفريق الكروي الأول في نادي الهلال خالد شراحيلي (25 عاماً) اليوم في مقر اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في جلسة استماع، بعد أن جاءت نتيجة عينته إيجابية في الكشف الذي أجراه في ديسمبر الماضي بعد مباراة فريقه ضد الاتحاد بمكة المكرمة.

وسيقدم شراحيلي مبرراته للجنة، والأدوية التي كان يستخدمها وبعدها ستقرر العقوبة بحسب مبرراته، حيث ستتراوح مدة الإيقاف من 3 أشهر وحتى السنتين.

من جانب آخر، استأنف الهلال تحضيراته أمس على فترتين صباحية ومسائية، بمشاركة الكولومبي جوستافو بوليفار وسلمان الفرج ومحمد القرني بعد إنهائهم برامجهم اللياقية، لترتفع حظوظهم في المشاركة ضد الاتفاق الجمعة المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن المرحلة الـ17 لدوري زين.

من جانبهما تواجد ماجد المرشدي وعبدالعزيز الدوسري في العيادة الطبية، لتعرض الأول لكدمة خفيفة في اللقاء الماضي، لن تعيقه عن مران اليوم، فيما يشتكي الدوسري من آلام في مفصل القدم جراء كدمة تعرض لها في اللقاء نفسه، بينما واصل نواف العابد وعبداللطيف الغنام برنامجيهما التأهيليين. وكان الجهاز الفني قد طبق برنامج اليوم الكامل بأداء المران الصباحي تلته وجبة الغداء في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز تبعها المران المسائي، بينما منح المدير الفني إنطوان كومبواريه الضوء الأخضر لفهد الجهني ومحمد الواكد وحسام الحارثي للمشاركة مع الفريق الأولمبي في المباريات والتدريبات التي تسـبقها بعد التنسيق مع مدرب الأولمبي زلاتكو، نظراً لحاجة الأخير إلى خدماتهم في الفترة المـقبلة، بيـنما سيكمل عبدالعزيز العازمي وخالد كعبي المنضمان من الفريق الأولمبي أداء تدريباتهما مع الفريق الأول.