خلت القائمة المختارة من قبل مدرب المنتخب الأول لكرة القدم الإسباني "لوبيز كار" من قائد الأخضر السابق ياسر القحطاني ومهاجم النصر محمد السهلاوي وحارس مرمى الفتح عبدالله العويشير الذي سيغيب 14 يوماً بسبب إصابته بكسر في يده اليمنى في مواجهة فريقه بالأهلي الدورية الأحد الماضي، وشهدت عودة بعض اللاعبين مثل حسن معاذ ونايف هزازي وعمر هوساوي ونواف العابد الذي مازال في طور الشفاء، وسلمان المؤشر، وضم لأول مرة مدافع الاتفاق علي الزبيدي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب السعودي الكروي الأول قد أعلن اليوم قائمة من 28 لاعباً  تستعد لخوض مواجهتي الصين وإندونيسيا في مستهل تصفيات كأس آسيا 2015.

والقائمة هي : وليد عبدالله ،عبدالله السديري،فوازالقرني، فهد الثنيان، سلطان البيشي، حسن معاذ، علي الزبيدي، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، كامل الموسى، أحمدعسيري، منصورالحربي، ياسرالشهراني، سعود كريري، إبراهيم غالب، مصطفى بصاص، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، فهدالمولد، يحيى الشهري، نواف العابد، سالم الدوسري، نايف هزازي، ناصر الشمراني، يوسف السالم، وسلمان المؤشر.

 يذكر أن المنتخب سيدخل معسكرا بالدمام الأسبوع المقبل، تأهبا لمواجهة الصين الأربعاء المقبل 6 فبراير، ومن ثم سيتوقف لحين موعد مباراته الثانية في مجموعته الآسيوية مع إندونيسيا في جاكرتا 22 مارس.