استقبل النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس دولة فلسطين الرئيس محمود عباس الذي وصل إلى مطار قاعدة الرياض الجوية أمس في زيارة للمملكة.

كما استقبل النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس، رئيس ديوان ولي العهد المستشار الخاص لسموه، الأمير محمد بن سلمان، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء.

وهنأ النائب الثاني، الأمير محمد بن سلمان بمناسبة الثقة الملكية على تعيينه رئيسا لديوان ولي العهد، معربا عن شكره وتقديره على ما أبداه من مشاعر طيبة، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لخدمة الدين والمليك والوطن.

واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس، رئيس الهيئة الملكية بالجبيل وينبع الأمير سعود بن ثنيان، ونائب رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لمعاهد البحوث الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد، ورئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة الدكتور هاشم يماني، ونائب رئيس هيئة الطيران المدني الدكتور فيصل الصقير، والأمين العام للمجلس الاقتصادي الأعلى الدكتور ماجد المنيف، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء.

وأعرب سمو النائب الثاني عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لخدمة الدين والمليك والوطن.


..لا حساب للنائب الثاني على "تويتر"

أوضح متحدث رسمي بمكتب النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز بأنه ليس لدى سموه حساب في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كما أكد المتحدث أن الحساب الموجود في "تويتر" باسم الأمير مقرن بن عبدالعزيز، حساب منتحل ومزور وليس لسموه به أية علاقة لا من قريب ولا من بعيد، مشددا على أن قلب وعقل سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين مفتوحان للمواطنين في كل وقت وحين.