طالب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الصربي الكسندر أليكس، التركيز على مباراة الفريق أمام نجران التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية اليوم، وضرورة الظفر بنقاط المواجهة لضمان موقع متقدم للأهلي في سلم الدوري يضمن من خلاله المشاركة في دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة، وذلك خلال محاضرة على لاعبي الفريق بحضور الجهاز الإداري.

وامتدح الصربي التزام اللاعبين بأدوارهم التكتيكية في مباراة الاتفاق التي حقق فيها الفريق الفوز برباعية، مؤكدا بأن التزامهم بطريقة اللعب وأدوارهم في الملعب هي التي قادت الأهلي لهذه النتيجة.

وحرص المدرب على متابعة آخر 3 مباريات لفريق النصر الإماراتي التي قام الجهاز المساعد بتجهيز "سي دي" خاص بها بطلب من المدرب الصربي الذي ظهر يدون ملاحظاته على الفريق الإماراتي.

وكانت المباريات في الدوري الإماراتي ودوري أبطال آسيا، جمعت النصر بفرق اتحاد كلباء، ودبي بالدوري الإماراتي وفريق سباهان في دوري أبطال آسيا، وكان النصر قد خسر أمام اتحاد كلباء 1/ 2، وأمام سبهان صفر/3، وانتصر على فريق دبي برباعية.

وتستعد إدارة الفريق لتوفير عدد من التذاكر لرابطة جماهير النادي لحضور المواجهة المقبلة، كما يستعد عدد من شرفيه وأعضاء مجلس الجماهير بالشرقية لتوفيرعدد الباصات لمرافقة الفريق في المباراة المقبلة أمام النصر.

من جهته، أكد مدير عام الفريق طارق كيال أنهم في الأهلي يعيون جيدا اللعب على أكثر من منافسة، في إشارة لمباراة اليوم أمام نجران في دوري زين، ومباراة النصر الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا الأربعاء المقبل وقال "لدينا وعي كامل تم نقله للاعبين أن لنا مباراة أهميتها وظروفها التي يجب أن نراعيها، فنحن لا نريد أن نخسر مقعدا متقدما في الدوري، ونريد المواصلة بذات الطريقة في دوري أبطال آسيا".

وشدد كيال بأن طموحهم لا يتوقف في أية منافسة، وأضاف "نرغب في الحصول على أكبر عدد من البطولات، وفريقنا مؤهل فنيا وعناصر لتحقيق ذلك ونجيد التعامل مع تداخل المسابقات".