يرعى نائب وزير الدفاع، الأمير خالد بن سلطان، اليوم الحفل الختامي لدورة الألعاب الرياضية الـ15 للقوات المسلحة بمدينة الأمير سلطان الرياضية بالظهران، حيث سيتم إعلان النتائج العامة للدورة وتكريم الأبطال. وسيسلم الأمير خالد علم الدورة لقائد القوات البحرية المستضيفة للدورة الـ16 ، وسط عرس رياضي كبير.

وكانت القوات الجوية حصلت على المركز الأول بـ124 نقطة بعد فوزها في كرة الطاولة والسلة واليد واختراق الضاحية ورفع الأثقال والسباحة والجودو والكاراتيه والتايكوندو والرماية، وجاء الدفاع الجوي ثانياً بـ61 نقطة، والبرية ثالثا بـ61 نقطة، والبحرية رابعاً بـ40 نقطة، وحسم المركز الثاني للدفاع الجوي لفوزه ببطولة كرة القدم. وأكد قائد القوات الجوية الفريق الركن محمد العايش أن رعاية نائب وزير الدفاع للحفل الختامي للدورة تعد تكريماً للرياضة والرياضيين وأكبر دعم للأنشطة الرياضية بالقوات المسلحة. وعبر مدير إدارة الشؤون الرياضية بالقوات المسلحة العميد الركن يحيى الزهراني عن سعادته بنجاح الدورة، مقدماً الشكر للقوات الجوية على حسن الاستضافة والتنظيم.

وعلى الصعيد ذاته، احتفت القوات الجوية مساء أول من أمس بضيوف الدورة بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للدورة اللواء الثبيتي الذي كرم المشاركين والجهات المتعاونة ورؤساء وأعضاء اللجان.

وتم خلال الحفل تبادل مديري إدارات الشؤون الرياضية بالقوات المشاركة الدروع والهدايا التذكارية. وشاركت فرقة الفنون الشعبية بالدمام بتقديم الألوان الفلكلورية من تراث المنطقة الشرقية والتي نالت استحسان الحضور. وألقى الثبيتي كلمة هنأ فيها الجميع على النجاح، مثنياً على التنافس الرياضي المشرف الذي ظهر به المشاركون، معرباً عن سعادته برعاية الأمير خالد بن سلطان للحفل الختامي للدورة، الذي وصفه بأنه خير تتويج لها. وقال "الكل كسب من هذه المشاركة وخرج بالتعارف والالتقاء مع الحضور، وهذا هو الهدف الأسمى والمنشود دائما من مثل هذه التجمعات الرياضية".