أكدت مصادر مطلعة لـ"الوطن"، أن الرئيس الأسبق لنادي الاتحاد منصور البلوي، يقوم حاليا بدور كبير من أجل توفير عقد رعاية للنادي في المرحلة المقبلة، بعد أن كان للبلوي نفسه، اليد الطولى في توقيع نادي الاتحاد عقدا مع شركة الاتصالات السعودية قبل خمس سنوات إبان إدارة جمال أبو عمارة.

وكشفت المصادر نفسها، أن البلوي يتفاوض مع شركة طيران خليجية معروفة لرعاية النادي منفردة أو بالمشاركة مع شركات أخرى لا علاقة لها بمجال النقل الجوي.

ولم تنته تأكيدات المصادر عند هذا الحد، حيث أشارت إلى أن البلوي، تكفل بالقيام بدور بارز في عملية التعاقد مع المدرب واللاعبين الأجانب، من خلال خبرته العريضة التي اكتسبها من تواجده في النادي، حيث أتم النادي في عهد إدارته عددا من الصفقات المميزة مع لاعبين أجانب جيدين أمثال البرازيليين تشيكو وفاجنر والغيني الحسن كيتا والسيراليوني محمد كالون.

وعلى صعيد اتحادي آخر، عادت أمس تدريبات الفريق الكروي الأول استعدادا لمواجهة الشعلة في ختام مباريات دوري زين للمحترفين وهو اللقاء الذي سيكون بمثابة بروفة للعميد قبل المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي يأمل الاتحاديون أن يكون التتويج بها بمثابة إنقاذ لموسم مخيب حتى الآن لآمال جماهيره التي باتت تخشى أن يكون العصر الذهبي الذي عاشه النادي من عام 97م إلى عام 2009م قد انتهى.