أعلن النجم الكروي المصري الشهير، لاعب بني ياس الإماراتي محمد أبو تريكة عودته إلى ناديه الأهلي المصري بعد انتهاء فترة إعارته للفريق الإماراتي، وإن كشف أبو تريكة عن رغبته في الاستمرار ضمن صفوف بني ياس بعدما قاد الفريق لإحراز لقب كأس الأندية الخليجية أول من أمس وهو الإنجاز الأول في تاريخ النادي الإماراتي.

وكان أمير القلوب "لقب أبو تريكة" قاد بني ياس للتتويج بكأس بطولة دوري أبطال الخليج بعد أن سجل الهدف الأول وصنع الهدف الثاني الذي سجله زميله نواف مبارك فاز بهما الفريق الإماراتي على ضيفه الخور القطري 2/صفر في إياب نهائي البطولة أول من أمس في الإمارات، وكانت مباراة الذهاب بالدوحة انتهت بالتعادل 1/1.

وقبلها كان النجم المصري قد سجل هدفا قاتلا قاد به فريقه للفوز على نجران في إياب نصف النهائي، وهو الهدف الذي تأهل به بني ياس إلى النهائي.

وقال أبو تريكة في تصريحات عقب التتويج "هذه آخر مباراة لي مع بني ياس، وسأعود إلى صفوف الأهلي بعد انتهاء الإعارة، وسعيد للغاية أنني تركت الفريق وهو فائز بكأس الأندية الخليجية".

وتابع" قضيت وقتا رائعا للغاية في الإمارات، وحظيت بدعم كبير من زملائي والجماهير ومسؤولي النادي، وسأكون سعيدا للغاية إذا أتيحت لي الفرصة للعب مجددا مع بني ياس في الموسم الجديد".

واستدرك اللاعب الدولي "لكن تبقى هذه الأمنية مرتبطة بالاتفاق بين إدارة الأهلي وبني ياس".

وتبقى مباراة أخيرة لأبو تريكة مع بني ياس ستكون أمام الوصل غدا الأحد في الجولة الأخيرة من الدوري الإماراتي بعدها يعود إلى وطنه وناديه.