نفذ معسكر البيئة الكشفي بنادي الجندل بالجوف عدة برامج وأنشطة تضمنت تنظيف حديقة الأمير فهد بن بدر الذي شارك فيه 25 كشافاً مع قادتهم، وجمع خلاله 15 كيساً من النفايات خلال أقل من ساعة، مما أثار إعجاب عمال البلدية.

وبدأ المعسكر الكشفي للبيئة الذي أقيم في مقر نادي الجندل والتنمية الاجتماعية مؤخراً باستقبال المشاركين وتوزيعهم لعدة فرق وتنظيف عدد من المساجد، وذلك لاحتساب الأجر وإطلاق رسالة سامية ونبيلة، إضافة إلى الشروع بنظافة الحديقة العامة بمدخل دومة الجندل الغربي.

وأعرب المشرف الاجتماعي بنادي الجندل أحمد الدرع عن سعادته بمشاركة أحد مؤسسي النادي وهو حماد ناصر المرخان الذي عبر عن تقديره لإدارة نادي الجندل والشباب الفاعلين في خدمة البيئة.

وأشار الدرع إلى أنه تم تنفيذ العديد من المشاهد المسرحية والأناشيد والمسابقات بمركز التنمية الاجتماعية، بالإضافة إلى تنظيف العديد من المساجد والحدائق وتوزيع الدروع والشهادات على المتميزين.

وأكد مشرف النشاط الاجتماعي بنادي الجندل أهمية مثل هذه البرامج ودعمها بتقديم هدايا أو المساهمة في الأنشطة والفعاليات، حتى تنعكس الشراكة المجتمعية إيجاباً على شباب المحافظة، مقدماً الشكر لجميع المساهمين والفاعلين والداعمين للأنشطة الشبابية.