يزف نائب وزير الدفاع الأمير فهد بن عبدالله بن محمد، مساء اليوم طلاب الدفعة العاشرة من طلاب كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي إلى ميدان العمل بعد أن أنهوا فترة التدريب العسكري والأكاديمي التي أهلتهم للحصول على رتبة ملازم.

ويشهد الأمير فهد بن عبدالله، حفل التخريج الذي سيقام في الإستاد الرياضي للكلية ويتخلله عروض عسكرية وفقرات متنوعة وأداء الخريجين للقسم.

وقال قائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن محمد بن عوض سحيم، إن حضور نائب وزير الدفاع لحفل تخريج طلاب الكلية، يؤكد الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لقواتنا المسلحة باستمرار التطور والرقي بما يتناسب ومكانة المملكة على المستوى الإقليمي والدولي.

وأوضح قائد كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي اللواء الركن محمد بن مغرم العمري، أن خريجي الدفعة العاشرة من كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي قضوا ثلاث سنوات دراسية من الإعداد المتقن والتأهيل والتدريب العسكري المكثف في بيئة تتكامل فيها عوامل البناء الذهني والروحي والسلوكي والبدني ليدخر منهم الوطن جنوداً أوفياء، وضباطاً أكفاء، يراعون حق دينهم ومليكهم ووطنهم وقيادتهم الرشيدة، وينطلقون في خطى ثابتة نحو صناعة الغد المشرق.

من جهته، أشار ركن تعليم الكلية العميد الركن عبدالله بن محمد مشاري، إلى أن الخريجين سينضمون إلى زملائهم ضباطاً في قوات الدفاع الجوي، ليستشعروا من هذا الاهتمام عظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الدفاع عن حياض هذا الوطن.

وقال قائد كتيبة الطلاب العقيد الركن محمد بن عبدالرحمن الفوزان: ها هي الأيام تمر وها نحن نودع زملاء لنا في ميدان الشرف والرجولة بعد أن نهلوا من معين كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي متزودين بالعلم والمعرفة والإرادة القوية على قهر الصعاب وتحقيق الآمال.

من جانبهم، عبر الخريجون محمد بن مسلط الدوسري ومحمد بن عطية الحربي وفيصل بن عبدالله آل سعود عن سعادتهم بهذه المناسبة، وأكدوا أنه شرف لهم أن يتخرجوا من هذه الكلية التي تضم العديد من الكفاءات الأكاديمية العسكرية والمدنية المؤهلة، بعد أن نهلوا من علومها العسكرية الشيء الكثير.