حصد النادي الأهلي في الموسم الحالي عددا كبيرا من الإنجازات الرياضية على مستوى كرة القدم والألعاب المختلفة قوامها 29 بطولة حتى قبل أن تبدأ بعد مشاركة فريق كرة الماء بالنادي في بطولة الأمير فيصل بن فهد على مسبح الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام التي ستنطلق الاثنين المقبل.

وحقق نجوم الأهلي 26 إنجازا فرديا في ألعاب القوى وتنس الطاولة والكاراتيه عدا الأرقام القياسية للاعبي القوى التي مكنتهم من التأهل لنهائيات بطولة العالم في أوكرانيا.

ففي كرة القدم، توج الأهلي بكأس دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة وبطولة الدوري الممتاز لدرجة الشباب، وكأس الاتحاد السعودي للناشئين.

كما حقق النادي بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة للشباب، وبطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة، وبطولة النخبة في نفس اللعبة، وبطولة الأمير فيصل بن فهد (الدوري الممتاز) لكرة اليد، وكأس الأمير سلطان بن فهد، وبطولة المنطقة الغربية لدرجة الناشئين في اللعبة.

وتوج الأهلي بطلا لدوري كرة اليد الممتاز ولدرجة الشباب والناشئين وبطولة النخبة وحصل على درع التفوق العام لكرة الماء.

كما توج بكأس البطولة الخليجية الـ27 لتنس الطاولة وبطولة النخبة لدرجة الشباب وبطولة المنطقة الغربية للناشئين وبطولة المملكة للناشئين وبطولة النخبة للناشئين.

وتفوقت فرق النادي لألعاب القوى حيث حققت بطولة المملكة لكأس الاتحاد ودرع الاتحاد السعودي ودرع التفوق العام وبطولة أندية درجة الشباب وبطولة المملكة للشباب وبطولة المنطقة الغربية وبطولة المملكة على درع الاتحاد السعودي للشباب ودرع التفوق العام للشباب وبطولتي المنطقة الغربية للمرحلتين الأولى والثانية.

ورصد المركز الإعلامي بالنادي الأهلي جميع بطولات فرق النادي مفندا نتائج مشاركاتها في جميع الألعاب في الدرجات المختلفة للموسم الحالي.