يقام الأحد المقبل حفل تخريج 2712 طالبا بجامعة الطائف، يمثلون الدفعة التاسعة، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة. وأوضح مدير الجامعة الدكتور عبدالإله باناجة، أن من بين الخريجين 63 بمرحلة الماجستير، و209 بمرحلة الدبلوم، و209 بمرحلة الشهادة الجامعية المتوسطة، إضافة إلى 2437 طالبا بمرحلة البكالوريوس.

وأفاد أن قوائم الطلاب الخريجين، احتوت على عدد من الجنسيات المختلفة، إذ زاد عددها على 12 جنسية، لافتا إلى أن الجامعة ستخرج 218 من طلاب الانتساب المطور، يمثلون الدفعة الأولى.

وذكر أن العشرة الأوائل من الكليات العلمية هم: مشاري محمد العصيمي، وأحمد عياد زعرب، ومعتز علي العصيمي، وعبدالمجيد سعيد المالكي، وفهد سلطان البقمي، وعبدالله سرحان البقمي، ومـذكر الحميدي السبيعي، وعبدالرحمن صـالح المالكي، وحسين محمد الراجحي، وعبدالرحمن عبدالرشيد هاشم، ومحمد عبدالقدوس نظر.

وأضاف باناجة أن العشرة الأوئل على الكليات النظرية هم: محمد نافع اللهيبي، وأحمد يعيش العنزي، وعبدالرحمن نور جان، ونمر صامل العتيبي، وفهد عبيد المرزوقـي، وسعـيد حـمد الوذيـناني، وفالـح عمر الـسبيعي، وعمر زياد الحارثي، ومحمد علي الشهري، وعاطف يوسف خليل، ومحمد حميد الطويرقي.