أكد رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، أن ملف لاعبي الفريق الكروي الأول والأولمبي بيد الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، الذي سيعطي كلمته من خلال مشاهدته ومتابعته للاعبين، وما قدموه خلال الموسم الماضي، إضافة إلى رؤيته الفنية خلال التدريبات والمباريات الإعدادية التي سيخوضها الفريق تحت إشرافه.

وأشار إلى أنه لم يتخذ أي قرار بخصوص الاستغناء عن أي من اللاعبين، وأن إدارته تنتظر تقريرا متكاملا من الجهاز الفني، وستقوم بتلبة متطلبات واحتياجات الفريق وفق رؤية المدرب.

واستغرب رئيس الأهلي اقحام اسم ناديه في الكثير من الأمور والمفاوضات مع عدد من اللاعبين أمثال ناصر الشمراني وحمدان الحمدان، نافيا ما تردد من شائعات.

وفيما يخص الكولمبي بالمينو اكتفى الأمير فهد بن خالد بالتوضيحات السابقة التي صدرت عن إدارته، وأن الأهلي يملك عقد اللاعب الذي لن يتمكن من الانتقال إلى أي ناد آخر إلا بموافقة النادي وبشرط جزائي كبير.

من جهته، بدأ مديرعام كرة القدم، عضو مجلس إدارة النادي محمد الحارثي الاستعداد للموسم المقبل، إذ وضع وبالتنسيق مع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية كافة برنامجا لإعداد الفريق للموسم، الذي سينطلق في جدة قبل الانخراط في المعسكر الداخلي المقر إقامته في أبها.

وأنضم إداري الفريق الأولمبي محمد عسيري إلى الجهاز الإداري للفريق الأول ليكون اداري الفريق الكروي الأول بديلا لعبدالسلام السقناوي، الذي قدم اعتذاره عن الاستمرار في عمله لمنح الفرصة لآخرين خلال المرحلة المقبلة.