وصل نائب وزير الدفاع الأمير فهد بن عبدالله، إلى مطار نجران عصر أمس، وكان في استقباله وكيل إمارة نجران المكلف عبدالله القحطاني، وقائد قوة نجران اللواء ركن عبدالله الشهري، وكبار وضباط قوة نجران وعدد من مسؤولي الإدارات الحكومية بالمنطقة وعدد من المشايخ والأعيان، كما تشرف بتناول القهوة في صالة الاستقبال بالمطار وشرف حفل العشاء الذي أقامته إمارة نجران تكريما لسموه ولمرافقيه.

من جهة أخرى، يتفقد نائب وزير الدفاع اليوم قوة نجران ويلتقي بمنسوبيها ويطلع على كافة الاستعدادت والتجهيزات ومدى جاهزيتها، كما يقوم بجولة على مستشفى القوات المسلحة وزيارة المرضى، ويشرف حفل الغداء الذي تقيمه قوة نجران. وقال نائب وزير الدفاع، خلال زيارته مستشفى القوات المسلحة بخميس مشيط "سنعمل بكل إخلاص لما يخدم القوات المسلحة وخدمة هذا البلد العظيم"، وأضاف: "وجدت رجالاً أكفاء أفتخر بهم".. جاء ذلك أثناء تفقده إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية في محافظة خميس مشيط، وكان في استقباله لدى وصوله قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبدالله العمري، ومدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة اللواء الطبيب حمود الشهراني. واستمع نائب وزير الدفاع إلى إيجاز من مدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة عن رؤية ومهام وارتباط مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب، بالإضافة إلى إنجازات وتطوير المستشفيات والرؤية المستقبلية والمعضلات التي يواجهونها في مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب، واطلع على أقسام المستشفى والتقى بالمرضى، واطمأن على سير العمل في المستشفى على الوجه المطلوب.

بعد ذلك قام الأمير فهد بزيارة تفقدية لمجموعة الدفاع الجوي الرابعة في محافظة خميس مشيط، وكان في استقباله قائد قيادة مجموعة الدفاع الجوي الرابعة اللواء الركن حاشم الخمعلي، وأركانات المجموعة، واستمع إلى إيجاز عن مهام ووجبات مجموعة الدفاع الجوي الرابعة. عقب ذلك، تجول في مركز تدريب الكتيبة 127، والصيانة الفرعية، والسرية 239 هوك الكتيبة 127 وما تحتويه من معدات. بعد ذلك شاهد نائب وزير الدفاع استعراضا لمعدات رمزية من وحدات المجموعة لرفع الحالة لدى الدفاع الجوي. ثم وضع حجر الأساس لإنشاء مبنى مستشفى قاعدة الملك خالد العسكرية، الذي يتسع لـ60 سريراً ومبنى قيادة الرصد الجوي بالقاعدة، وذلك لدى زيارته التفقدية لقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط، وكان في استقباله قائد قاعدة الملك خالد الجوية اللواء الطيار الركن محمد العتيبي.

ثم استمع إلى إيجاز عن مهام ووجبات مجموعة الدفاع الجوي الرابعة، بعد ذلك قام بجولة في خط الطيران لتفقد الأطقم الجوية والفنية للضباط الطيارين والأفراد الفنيين، وطائرات إف 15 والعمودية "الكوغر".