واصل المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين انتصاراته في البطولة العربية السابعة المقامة حاليا في تونس بتغلبه على نظيره الليبي (32/23) بعد أن أنهى الشوط الأول متقدما (14/8).

وسيطر نجوم الأخضر على مجريات الشوط الثاني وفرضوا تألقهم بفعل البناء الفني الذي رسمه مدرب المنتخب الوطني فاضل آل سعيد.

كما فاز منتخب تونس على الجزائر (23/18) في مباراة حماسية زحف لها الجمهور التونسي مبكرا لمؤازرة فريقه بإدارة طاقم تحكيم سعودي.

ويخوض المنتخب السعودي منتصف هذه الليلة مواجهته الثالثة أمام تونس حيث يسعى إلى تجاوز المستضيف للاحتفاظ بصدارة البطولة. وسيسبق هذا اللقاء مواجهة بين المنتخبين العراقي والجزائري.

وكان المنتخب السعودي أنهى تدريباته أمس على صالة توفيق بوهيمة استعدادا للقاء تونس حيث وجه المدرب اللاعبين باللعب السريع وعدم منح الخصم فرصة التسديد من خارج المنطقة مع وضع لاعب مراقب للاعب الدائرة، مشددا على إعداد حائط صد قوي لمنع دخول لاعبي الخصم إلى المنطقة.

واعتبر مساعد مدرب المنتخب السعودي موسى الهزاع أن سلسلة الانتصارات التي تحققت حتى الآن في البطولة هي ترجمة للجهود التي يبذلها اتحاد اللعبة لتطوير كرة اليد ووضعها في المقدمة، وقال "هناك عوامل مشتركة وراء هذه الانتصارات، فجهود اللاعبين والجهاز الفني واتحاد اللعبة شكلت مثلثا عمليا يمثل حقيقة مستوى كرة اليد السعودية".