أنهت إدارة القادسية رسمياً إجراءات التعاقد مع لاعب النادي الوطني عايد البلوي لموسم واحد قابل للتجديد، وذلك بناء على رغبة مدرب الفريق، التونسي عبدالرزاق الشابي.

من جهة أخرى زار عضو شرف القادسية عادل المقبل النادي بعد غياب عدة سنين، حيث التقى رئيس النادي معدي الهاجري وأمين عام النادي عادل الرميحي والمشرف العام على الفريق محمد النعيمي وعضو الإدارة صالح السرحاني.

وتحدث المقبل بشكل مسهب عن خطة العمل لترميم الفريق والكيان بشكل عام، كما أبدى إعجابه بخطة العمل التي وضعتها الإدارة، مشدداً على أن زيارته للمعايدة والالتقاء بإدارة النادي واللاعبين وتحفيزهم، مؤكداً أن القادسية نادي الجميع، وهم مطالبون بالالتفاف حوله.

وقال المقبل "جميع أبناء النادي واللاعبين إخوة لي، وسبق أن تواصلت معهم الموسم الماضي بطريقة سرية بسبب عدم رغبة الإدارة السابقة بالدعم والتواصل مع اللاعبين، ونحن الآن في مرحلة جديدة تتطلب طي صفحة الماضي".

وختم المقبل زيارته بالاجتماع مع لاعبي الفريق الأول وتحدث معهم عن المرحلة المقبلة، ووجدت زيارته صداها لدى اللاعبين الذين يرتبطون به بعلاقة قوية.

من جانبه، أشاد الهاجري بالزيارة، مؤكداً أن أبواب النادي مفتوحة للجميع.

من جانبهم، واصل اللاعبون تمارينهم الاعتيادية على ملعب النادي الرئيس بقيادة الشابي، واشتملت على تمارين لياقية وتكتيكية سبقها اجتماع المدرب معهم لتنبيههم إلى بعض الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة الخليج الودية التي أقيمت الخميس الماضي وانتهت بالتعادل 1-1.