يواجه المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين نظيره القطري عند الـ11 من صباح اليوم "بتوقيت السعودية" في اللقاء الأول للدور نصف النهائي لمنافسات كرة اليد بدورة الألعاب الآسيوية الثانية للشباب والمقامة حالياً بمدينة نانجينق الصينية.

وتأهل المنتخب السعودي إلى هذه المباراة بعد أن حل في المركز الثاني في المجموعة الثانية بينما تصدر المنتخب القطري فرق المجموعة الأولى. وفي نفس الدور يلتقي منتخبا البحرين وكوريا الجنوبية عند الواحدة ظهرا.

من جانب آخر، يواصل اليوم لاعبو المنتخب السعودي لألعاب القوى مشاركتهم في المنافسات حيث يشارك العداء يحيى شراحيلي في نهائي سباق (110 م حواجز)، فيما يشارك الواثب بدر العمراني في نهائي مسابقة (2000 م موانع).

وفي السباحة يشارك حسن آل مبارك في منافسات (100م فراشة)، أما في منافسات المبارزة فيشارك اللاعبان خليفة العميري وعلي البن علي في منافسات الفردي التي ستقام عند الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت السعودية.

وفي منافسات أمس، حل العداء علي الكعبي في المركز الخامس في نهائي سباق (1500م)، فيما اختتم لاعب المنتخب السعودي للجولف فيصل السلهب مشاركته بحصوله على المركز السابع.

وفي الجولة الأخيرة من المنافسة خرج السباح السعودي أحمد الهاشم من تصفيات سباق 200 متر حرة بعد تحقيقه زمناً وقدره (2:06.40) دقيقة حيث يعد هذا رقماً شخصيًا جديدًا له.

وفي منافسات المبارزة خرج السعودي جواد الداوود من ربع النهائي بعد خسارته من السنغافوري" سندشاري يو شين" بنتيجة 15 /12. فيما غادر زميله محمد مقري من دور الـ 32 بخسارته من الماليزي أميرو بلاد ماتيسرون بنتيجة 15/13. وكان نهائي المبارزة قد جمع بين الصينيين اكيسان جو، وهاي لايو زاه وانتهى بفوز الأخير بنتيجة 15/13 نقطة.