قررت إدارة نادي القادسية تقديم مكافأة تحفيزية قدرها ألف ريال لكل لاعب من الفريق الأول بعد التعادل الذي حققه الفريق مع الوطني الجمعة الماضي في الجولة الأولى لدوري ركاء. وستسلم الإدارة اللاعبين المحترفين راتب شهر غداً، وذلك قبل لقائهم مع الوحدة الجمعة المقبل في الخبر، وذلك تحفيزاً لهم للظفر بكامل نقاط المباراة.

وكان مدرب الفريق، التونسي عبدالرزاق الشابي اجتمع مع اللاعبين في مران أول من أمس، وشكرهم على جهودهم الكبيره في مباراة الوطني، وطالبهم بنقاط مباراة الوحدة مهما كان الثمن، وشرح لهم بعض الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراة الماضية.

على صعيد آخر، وجه مكتب رعاية الشباب في المنطقة الشرقية خطابات إلى كل من شؤون الأندية في رعاية الشباب بالرياض، والاتحاد السعودي لكرة القدم، وإدارتي القادسية السابقة والحالية لتشكيل اللجنة المتخصصة لتدقيق الأمور المالية في نادي القادسية حتى يتم إخلاء طرف الإدارة السابقة وتسليم الأمور للحالية بشكل رسمي، وذلك بعد أن وصلت القوائم المالية للمكتب منتصف الأسبوع الماضي بعد انتظار طويل استمر شهرين.

ويتوقع أن تباشر اللجنة مهامها خلال الأسبوع المقبل في مكتب رعاية الشباب بالدمام، وأن تتم الاجتماعات والاستلام والتسليم في المكتب تحت إشراف مباشر من مدير المكتب فيصل العبدالهادي.

الدمام:

علي دعرم