بحث أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله مع وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين أمس مجمل خدمات الوزارة في منطقة نجران, وما يتم تنفيذه من مشروعات للمياه ونسب الإنجاز تمهيدا لبدء أعمال إيصال المياه لأحياء مدينة نجران، من خلال مشروع جلب المياه من الربع الخالي.

كما ناقش أمير نجران بحث طرق ربط الأحياء التي لم تستفد من المشروع، كما تم بحث تشغيل محطة وشبكات معالجة مياه الصرف الصحي، وترسية مشروع شبكات الصرف لمدينة نجران المرحلة الثانية عقد رقم (ا) بقيمة 84 مليون ريال، واستكمال شبكات المياه للشرب لمدينة نجران المرحلة الثانية عقد رقم (2) بقيمة 50 مليون ريال، كما تم خلال اللقاء مناقشة احتياج محافظات المنطقة من مشروعات المياه والصرف الصحي. حضر اللقاء مدير عام المياه بمنطقة نجران المهندس محمد بن حسين آل دويس.

من جهة أخرى استقبل الأمير مشعل بن عبدالله في مكتبه بالإمارة قائد قوة نجران الجديد اللواء ركن عبدالله بن فايز الشهري الذي تم تكليفه مؤخرا, ورحب باللواء الشهري متمنياً له التوفيق, منوها بما يبذله ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز من جهود ودعم تصب في خدمة الوطن.

إلى ذلك استقبل أمير المنطقة أمس مدير الدفاع المدني الجديد بمنطقة نجران العميد عايض بن جمعان الغامدي الذي تم تكليفه مؤخراً, متمنياً للعميد الغامدي التوفيق في عمله الجديد والعمل على الارتقاء بأعمال الدفاع المدني في منطقة نجران. وعبر العميد الغامدي عن شكره لأمير المنطقة على ما لقيه من توجيهات سديدة ستكون حافزاً لبذل المزيد من الجهود.