أنهى نادي مضر إجراءات التعاقد مع لاعب نادي الخليج والمنتخب السعودي علي السيهاتي بنظام الإعارة لتدعيم صفوفه خلال بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ30 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي يستضيفها النادي بالدمام من 27 سبتمبر الجاري إلى 7 أكتوبر المقبل.

وأعرب عضو الشرف حسين العبكري الذي تكفل بالصفقة عن شكره لإدارة نادي الخليج على تعاونها وموافقتها الفورية على إعارة اللاعب، مشيداً بدور المشرف العام على كرة اليد هاني هلال. وقال العبكري إن السيهاتي لاعب كبير ويتميز بحماس لافت، وكان مطلب المدرب كمال مادون، ونحن على أتم الاستعداد لتلبية ما يخدم الفريق في هذه البطولة، وأتمنى أن تكون صفقة ناجحة بكل المقاييس، مشيراً إلى أنه يهدف من هذه الصفقة لتحفيز جمهور الخليج لتشجيع ممثلي الوطن في البطولة.

من جهة أخرى، أنهى مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة القطيف إجراءات استلام أوراق المرشحين لرئاسة نادي مضر، حيث تقدم مرشحان للرئاسة هما عضو الشرف حسين العبكري، والرئيس الأسبق للنادي سامي آل يتيم، فيما تقدم 9 مرشحين لعضوية الإدارة.

وسيتم تشكيل لجنة مشتركة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومن المكتب بالمحافظة من أجل التدقيق في أوراق المرشحين، تمهيداً لتحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية لاختيار الرئيس والأعضاء.