وزعت إدارة نادي الوحدة في اجتماعها الذي عقدته لمدة 3 ساعات برئاسة رئيس النادي حازم اللحياني المهام على أعضائها، فتم تعيين رامي تونسي نائباً للرئيس، ومازن درار أميناً للصندوق، ومشعل القرشي أميناً عاماً، وفراس مؤذن مسؤولاً للاحتراف.

كما عين مساعد الزويهري رئيساً للجنة كرة القدم للفريق الأول، وضمت اللجنة سلطان اللحياني وعصمت محمود ومحمد الهيج، فيما عين عصام المباركي رئيساً للجنة الفئات السنية لكرة القدم وضمت حامد سبحي وعائض القحطاني ووائل غلام.

وعين عادل الجابري رئيساً للجنة كرة اليد وضمت محمد القرشي وأدهم خيمي وأحمد شاكر وعبدالرحمن برناوي، وعيّن هاني بامقوس رئيساً للجنة كرة الطائرة وضمت تركي مدخلي وعلاء خيمي وهلال أبو لبن.

كما عين منصور أبو الجدائل رئيساً للجنة كرة السلة، وضمت هشام خيمي وخالد سليمان وعبدالعزيز الخالد.

وعين بدر السعيدان رئيساً للجنة الاستثمار والموارد المالية، وضمت هاشم كوشك ومازن درار وهاني بامقوس ورامي تونسي.

وعين وحيد قطب رئيساً للجنة الألعاب المختلفة، وضمت عبدالحميد بمبا وممدوح نمر وخالد القرشي، على أن يتم تحديد رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام، ورئيس لجنة النشاط الثقافي والأكاديمية في الاجتماع المقبل.

من جهة أخرى، أكد رئيس نادي الوحدة السابق، جمال تونسي، جدارة الإدارة الحالية بقيادة النادي، مستشهداً بالدعم الجماهيري والشرفي الذي حظيت به في الجمعية العمومية.

وقال التونسي لـ"الوطن" إن أدوار الجميع لا يجب أن تتوقف على دعم الإدارة الشابة أثناء الانتخابات، بل يتوجب أن يتواصل ذلك مادياً ومعنوياً، آملاً أن تكون محل ثقة عشاق الكيان الوحداوي.

وأشار "الرئيس الذهبي"، كما تصفه جماهير الوحدة إلى أن "ما يجعلنى أكثر تفاؤلاً هو تحرك الإدارة الجديدة قبل انعقاد الجمعية ودعمها للفريق بأكثر من لاعب قبل مواجهة الوطني، وهذا تأكيد على الإخلاص في العمل والتفاني في حب الكيان".

وأضاف "دورنا كأعضاء شرف يتمثل في الوقوف إلى جانبها داعمين لهم مادياً ومعنوياً"، مطالباً الجماهير الوحداوية الوفية بالصبر على فريقها والزحف إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية لدعمه في جميع مبارياته، موضحاً أن "الفريق بحاجة إلى جهد كبير وعمل شاق حتى يقف على أقدامه، والدليل فوزه بصعوبة على أحد وتعرضه لخسارتين متتاليتين من القادسية والوطني"، مطمئناً محبي الوحدة بأنهم كشرفيين سيبذلون كل جهدهم ودعمهم المتواصل لإعادة الفريق لوضعه الطبيعي كناد عملاق يجب أن يكون بين الكبار ومنافساً على تحقيق البطولات حتى تعود نغمة المدرجات الحمراء الشهيرة "وحدة ما يغلبها غلاب"، مختتماً "كان الله في عون الإدارة الجديدة، فجميع ألعاب النادي بحاجة لجهود جبارة حتى تعود لتحقيق الانتصارات، وعلى رأسها واجهة النادي فريق كرة القدم".