تعاقدت إدارة نادي الجبلين مساء أول من أمس، مع لاعبي خط الوسط سعد الزهراني، وسطام الأدهم، بعد خوضهما تجربة ميدانية ناجحه مع الفريق. ويأتي التعاقد مع اللاعبين ضمن خطوات إدارة النادي الحثيثة بتدعيم صفوف الفريق الأول.

يذكر أن الزهراني مثل في وقت سابق أندية النصر والفيصلي والنجمة، بينما لعب الأدهم من قبل لنادي الطائي، وكانت له تجربة الموسم الماضي مع الجبلين.

وبذلك يصل عدد اللاعبين الذين تعاقدت معهم إدارة النادي في زمن قياسي إلى 4 لاعبين، بعد أن وقعت في وقت سابق مع الحارس عبدالله الزيدان والمدافع حسين الخثعمي؛ استعدادا لخوض منافسات دوري الدرجة الثانية. من ناحيته، أجرى اللاعب خالد المحيسن عملية جراحية في رباط الركبة الأمامي على يد الدكتور سالم الزهراني تكللت بالنجاح.من جهة أخرى، قدم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف فايز المعجل دعما سخيا لخزينة الجبلين بمبلغ 100 ألف ريال؛ دعما منه لمسيرة النادي، كما قدم عضو شرف الجبلين الفعال عواد الرضيمان مبلغ 100 ألف ريال، وقدم أعضاء شرف النادي محمد القريشي وعلي الطوب وعبدالهادي السويلم 10 آلاف، بينما سدد سالم السيف وسعود الحماد وسالم محمد الراجح ومطلق التريباني ويوسف الموكاء رسوم العضوية الشرفية للنادي البالغة 3 آلاف ريال.