هاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هداف باريس سان جرمان الفرنسي رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني اولي هونيس ورشح لاعب الأخير الفرنسي فرانك ريبيري لنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لموسم 2013.

وقال زلاتان المعروف بطباعه الخاصة لصحيفة "ليكيب" الفرنسية أمس "أحترم مسؤولي بايرن ولا أريد الدخول في أي جدل.. لكن ما لا أفهمه هو هذا واينس. ما هو اسمه؟ (هونيس يقول له الصحفي). نعم، صحيح. لن أستخدمه كمستشار مالي لي".

وكان هونيس الملاحق في ألمانيا بتهمة التهرب من دفع الضرائب قد انتقد زلاتان لتهجمه على الإسباني بيب جوارديولا مدربه السابق في برشلونة الإسباني ومدرب بايرن حالياً.

اللاعب المشاغب قال لمجلة "شبيجل" الألمانية سابقاً "جوارديولا مدرب رائع. لكن كشخص، هو جبان"، وذلك بعد المشكلات بينهما وعدم الاعتماد على زلاتان بشكل رئيس في الفريق الكاتالوني.

وامتدح زلاتان (32 عاماً) لاعب بايرن ريبيري واعتبره المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لهذه السنة، وذلك بعد إحرازه جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وعن مباراة مرسيليا وضيفه باريس سان جرمان في الدوري الفرنسي اليوم، حيث العداوة كبيرة بين الفريقين، قال زلاتان الذي مدد عقده مع سان جرمان حتى 2016 "عندما يكرهني جمهور الخصم أحصل على نشاط إضافي يعزز تصميمي".