سلمت إدارة نادي القادسية المهندس عماد المحيسن، والمستشار القانوني محمد الرتوعي، ملف تأسيس المجلس الشرفي للنادي على أن تعقد عدة اجتماعات معها لتشكيل لجنة لتأسيسه والتواصل معها للتنسيق لعقد اجتماع لأعضاء شرف النادي في أقرب وقت. وسيكون من مهام هذه اللجنة وضع تصور كامل للمجلس، وتقسيم عضويته إلى عدة فئات، بحيث يبنى على طرق صحيحة.

وتشير مصادر "الوطن" إلى أن اللجنة التي يرأسها المحيسن ستبدأ أعمالها بدءاً من الأسبوع المقبل، وذلك للتخطيط الصحيح لهذا المجلس على أن يكون مظلة تســاعــد أي إدارة مستقبلية في التخطيط لمستقبل النادي.

على صعيد آخر، سلمت إدارة النادي مساء أمس رواتب سبتمبر لجميع العاملين في النادي سواء كانوا مدربين أو لاعبين أو إداريين في جميع الألعاب، إضافة إلى العاملين الإداريين في النادي.

وكانت اللجنة الخماسية المشرفة على كرة القدم عقدت اجتماعاً مطولاً، وجددت الثقة في مدرب الفريق التونسي عبدالرزاق الشابي، ووعدت بحل أي مشكلة تعترض الفريق من أجل العودة إلى مسلسل الانتصارات.

ووعدت الإدارة اللاعبين بمكافأة خاصة في حال حقق الفريق الفوز في مباراة الباطن التي ستقام اليوم على ملعب الباطن بمدينة حفر الباطن.