استقبل خادم الحرمين الشريفين الـملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصره بجدة اليوم الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة والشيخ الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وفي بداية الاستقبال رحب خادم الحرمين بأخويه جلالة الملك عبدالله الثاني والشيخ محمد بن زايد ومرافقيهما في المملكة العربية السعودية.

من جهته أعـرب ملك المملكة الأردنية الهاشمية وولي عهد أبو ظبي عن شكرهما وتـقديرهما لخادم الحرمين على ما لقياه ومرافقوهما من حسن الاستقبال في المملكة.

عقب ذلك جرى بحث مجمل الأحداث والتطورات التي تشهدها الساحات الإسلامية والعربية والدولية إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدان الشقيقة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة الأمين العام لمجلس الأمن الوطني والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان ولي العهد المستشار الخاص لسموه.

كما حضره من الجانب الأردني دولة رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة ومستشار جلالة الملك مقرر مجلس السياسات الـوطني عبدالله وريكات ومدير المخابرات العامة الفريق أول فيصل الشوبكي.

وحضره من الجانب الإماراتي وكيل ديوان ولي عهد أبو ظبي محمد مبارك المزروعي وسفير الإمارات المعين لدى المملكة محمد سعيد الظاهري.



من جهة أخرى يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المواطنين وذلك بعد صلاة العشاء من مساء يوم غد الثلاثاء في قصر سموه في حي الشاطئ بجدة.