يبدو أن النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لن يكون بمفرده الواثق من انتزاعه الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم من براثن الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو ورونالدو، بعد أن كشف عن تفاؤل زوجته الجزائرية "وهيبة" الكبير بتحقيقه للجائزة.

وأفصح نجم بايرن ميونيخ الألماني المتألق لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ثقة زوجته تجلت في أنها حضرت كل شيء وحتى مكان الاحتفاظ بالجائزة، مبيناً أنها "قررت وضعها في صالون المنزل وتحديدا فوق المدفأة.. وهيبة تفكر في هذا الأمر كثيراً ولديها إيمان كبير بأنني سأكون الفائز"، مضيفاً "العام الماضي كان أدائي جيدا جداً أما الآن فأنا الأفضل.. لقد فزت بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وإن كانت أمور المنطق حقيقية فينبغي أن أنال الكرة الذهبية"، وقال ضاحكا "اخترعت للتو كلمة جديدة، تعني: توقفوا عن منح ميسي الكرة الذهبية كل عام.. لأن المسألة ليست مجرد تنافس على تسجيل الأهداف".

من جهة أخرى، اعتبر ريبيري خوض فريقه البايرن كأس العالم للأندية في المغرب أمراً إيجابياً، وقال في حواره مع "فيفا" أخيراً "أنا مسلم أيضاً والمغرب بلد يهتم بكرة القدم ولديه ملاعب جميلة، وكل ما سمعته عنها حتى الآن هو إيجابي"، وعما إذا كان زارها من قبل" لم يسبق لي أن تواجدت فيها، لكنني زرت الجزائر، فزوجتي تنحدر من هناك، قضيت في الجزائر أسبوعين، كان وقتاً رائعاً والناس طيبون للغاية ويرحبون بالضيوف، ولدي هناك الكثير من الأصدقاء"، وعما إذا كان بعض أصدقائه المغاربيين سينتقلون لمشاهدته في المغرب مع البايرن "لدي الكثير من الأصدقاء من المغرب، لكن لا أدري هل سيحضرون أم لا.. أعتقد أن الجزائريين والمغاربة والتونسيين والمصريين لديهم عقلية متشابهة، فكلهم مغاربيون وهم أشخاص رائعون".