توصلت الإدارة الأنصارية إلى اتفاق مع مدافع فريقها الكروي الأول فهد المرواني للتجديد معه لموسمين مقبلين مقابل 240 ألف ريال للموسم الواحد.

واقتربت الإدارة من تجديد عقد المدافع عبدالرحمن الكحيلي لموسمين مقبلين بمميزات عقده السابق نفسها، بينما رفض المدافع إبراهيم السبيع التجديد لموسم آخر لعدم قناعته بالعرض.

واستبعدت الإدارة أي توجه للموافقة على شروط اللاعب لمغالاته في قيمة العقد خصوصاً أن النادي يمر بأزمة مالية خانقة حتى أن كثيراً من اللاعبين والعاملين بالنادي أبدوا تذمرهم من تأخر صرف مستحقاتهم. وينتظر لاعبو الفريق الأول استلام مكافآت الفوز عن المباراتين السابقتين قبل مواجهة حطين السبت المقبل. وبذل رئيس النادي جهوداً كبيرة لتوفير راتب شهرين للاعبي السلة ومكافآت المباريات الثلاث الماضية بالإضافة إلى تجهيز فريق كرة اليد وألعاب القوى للبطولات المقبلة. وكانت الإدارة الجديدة قد أعلنت في وقت سابق أنها تسلمت النادي ولا يوجد بخزينته سوى 100 ألف ريال، واضطرت لسداد ديون مستحقة على النادي في رمضان الماضي بقيمة مليون و800 ألف ريال تمثل جزءا من حقوق النقل التلفزيوني والدفعة الأولى من راعي دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى.