تخلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل عن البروتوكول الرسمي، وانحاز للأسلوب الرياضي البسيط، وشارك شباب بيوت الشباب في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة لعبة البلياردو مظهرا لمسات احترافية دلت على تمرسه فيها، وذلك بُعيد وصوله إلى المنطقة أمس لتفقد أنديتها وتلمس احتياجاتها.

ووقف الأمير نواف على أوضاع أندية منطقة عسير العشرة خلال اجتماع دام زهاء الساعة في المنصة الملكية في ملعب المدينة.

وعلمت "الوطن" أن المصاعب المالية التي تعاني منها الأندية كانت على رأس قائمة المواضيع التي تطرق إليها الاجتماع، إضافة إلى البنى التحتية، مع اطلاعه على مجسمات مشروعات أندية أبها وضمك والنخيل. مقدما دعما قدره "1.5" مليون ريال "150" ألفا لكل ناد.

وكان الأمير نواف أنهى أمس أيضاً زيارة مماثلة إلى جازان التي وصفها بـ"منطقة الريادة الرياضية"، مشيداً بما قدمته من أبطال ونجوم لمختلف الرياضات السعودية، مشدداً على أن البنية التحتية الرياضية لها ستكتمل خلال 3 إلى 4 سنوات مقبلة.




بعيداً عن الرسميات، تخلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل عن البروتوكول، وشارك مجموعة من الشباب لعب البلياردو وكرة الطاولة في بيوت الشباب في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة أمس، وذلك بعيد وصوله بقليل إلى المنطقة لتفقد أنديتها، وتلمس احتياجاتها، والوقوف على العوائق التي تعترض عملها. وكان الأمير نواف وصل مساء أمس إلى مطار أبها، وتوجه من فوره إلى مدينة الأمير سلطان الرياضية في المحالة، ووقف على أوضاع أندية منطقة عسير العشرة خلال اجتماع دام زهاء الساعة في المنصة الملكية في ملعب المدينة. وعلمت "الوطن" أن المصاعب المالية التي تعانيها الأندية كانت على رأس قائمة المواضيع التي نوقشت في الاجتماع، إضافة إلى التطرق إلى البنى التحتية لها، مع اطلاعه على مجسمات لمشروعات أندية أبها وضمك والنخيل، والمشاكل التي تعترضها، إضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى ذات الصلة.

وأعلن الأمير نواف عن تقديم دعم قدره (150) ألف ريال لكل نادٍ.

وشدد الأمير نواف على استكمال منشآت 80% من أندية المنطقة، موضحاً أنه اطلع على المشاريع الجارية فيها، وأنه لمس تفاوتاً في تنفيذها، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ إجراءات تسريعها، وأنه تم إقرار عدد من المواضيع ذات الصلة بعمل الأندية ونشاطاتها. وعقب الاجتماع حضر الأمير نواف الحفل الذي أعده مكتب الرئاسة في المنطقة، وذلك في صالة الأهالي في المدينة الرياضية، واشتمل على فيلم قصير عن المنطقة تطرق إلى بعض الألوان الشعبية السائدة فيها.

وسيزور الأمير نواف بن فيصل ضمن برنامجه في المنطقة أميرها الأمير فيصل بن خالد، ثم يفتتح عقب الزيارة الساحة الشعبية في محافظة خميس مشيط والتي تقع إلى جوار نادي ضمك. من جانبها، وجهت إدارة نادي ضمك الدعوة لحضور استقبال الأمير نواف بن فيصل الذي سيقام في الثالثة من بعد ظهر اليوم في مقر النادي.