اختتم "طيران ناس" عام 2013 بتحقيق قائمة من الإنجازات المتميزة؛ شملت نقل 3.3 ملايين راكب هذا العام. وتتمثل إنجازات "طيران ناس" في إطلاق هويتها الجديدة وتعزيز مكانتها في سوق النقل الجوي على المستوى المحلي والإقليمي، وذلك بطرح عدة خدمات جديدة للركاب، أبرزها خدمة درجة الأعمال على متن الرحلات المحلية والدولية، إضافة إلى تحقيق معدلات استثنائية في نسبة رضا العملاء ودقة مواعيد الرحلات. وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة سليمان الحمدان: "نقل "طيران ناس" 3.3 ملايين راكب خلال عام 2013. ووصلت نسبة رضا عملائنا إلى 91%، مما يعكس مدى نجاح خطواتنا في تطوير الخدمات لعملائنا. أما في الجانب التشغيلي، فقد وصلت دقة مواعيد الرحلات إلى 90% بنهاية ديسمبر 2013؛ نتيجة لجهود فريق العمل في "طيران ناس"، إضافة إلى دعم هيئة الطيران المدني".