علمت "الوطن" أن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حسين عبدالعني تلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي بالمشاركة أمام الشباب السبت المقبل، في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأتي عودة اللاعب، بعد الإصابة التي لحقت به أخيراً، في مباراة فريقه أمام الهلال في الجولة الـ23 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، التي خسرها النصر 3/4.

وكان عبدالغني قد استمر في العلاج طوال فترة الإجازة التي منحها الجهاز الفني للفريق، وسينخرط في التدريبات اليوم، بعد أن تجاوز الفترة العلاجية.

من جهة أخرى، وصل مدرب الفريق الأول، الأوروجوياني كارينيو مساء أول من أمس إلى الرياض، بعد تمتعه بإجازة قصيرة قضاها في الإمارات، وكانت تدريبات النصر قد انطلقت أول من أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود تحت إشراف مساعد المدرب ادقاردو، وغاب عن المران اللاعبون: عبدالله العنزي ومحمد عيد وعمر هوساوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي لوجودهم ضمن قائمة المنتخب الأول، إضافة إلى البحريني محمد حسين والعماني عماد الحوسني لتواجدهما مع منتخبي بلديهما اللذين يستعدان لمباراتيهما في تصفيات كأس آسيا أمام قطر وسنغافورة على التوالي، كما غاب شايع شراحيلي لحصوله على إجازة بمناسبة زواجه.