رفعت إدارة الوحدة برئاسة حازم اللحياني حالة التأهب القصوى في النادي بعد سلسلة من الاجتماعات مع أعضاء مجلسها والجهاز الإداري واللاعبين، وهددت بإيقاف كل من يسهم في تعرض الفريق للخسارة إذا لم يؤد المستوى المأمول منه، وكذلك من ينال بطاقة ملونة.

كما رفع المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي درجة الاستعداد للمواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه مع الطائي. وتعلق الإدارة الوحداوية آمالا عريضة على الشابي لما عرف عن "التوانسة" من قوة الشخصية التي تساعد في تحقيق النتائج الإيجابية، رغم النقص الكبير في صفوف الفريق الذي يهدد بخسارة ممكنة من الطائي، حيث سيغيب عدد من اللاعبين بداعي الإصابات، وآخرون لا يشاركون في التدريبات مثل سلمان المؤشر ومهند فارسي وعبدالعزيز مجرشي وسعيد الزهراني وماهر عثمان وثمانية لاعبين موقوفين، الأمر الذي أثار مخاوف الوحداويين.

وعلى صعيد آخر، حقق ناشئو الجودو بالنادي كأس بطولة المملكة للناشئين (ب) التي أقيمت على صالة نادي القادسية بالخبر، حيث حصل اللاعبان ياسر العتيبي (وزن 45 كج) وعبدالرحمن النمري (66 كج) على الميدالية الذهبية، فيما حصل على الميداليات الفضية عبدالعزيز الزويد (35 كج) وأصيل العمودي (40 كج) وصالح الجيلاني (55 كج).

وحصل على "البرونزية" عمر الجيلاني (35 كج) ورضوان خالد (50 كج) وسعد الصبحي (66 كج) وأمجد فلاته (+66 كج).