أرجأ لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، الدولي خالد الغامدي، مسألة تجديد عقده مع ناديه إلى نهايه الموسم الحالي، ويأتي قرار اللاعب، لرغبته في التركيزعلى المنافسات الحالية مع فريقه.

وكان ملف تجديد عقد الغامدي مع النصر، أحدث ضجة كبيرة، عقب تصريح اللاعب بعد المباراة النهائية لكأس ولي العهد الذي جمع فريقه مع الهلال وتوج العالمي باللقب، حيث أشار إلى أنه دخل الفترة الحرة المقررة بـ6 أشهر رسميا، وأنه سيناقش مستقبله مع وكيل أعماله، ما أغضب الجماهير النصراوية كثيرا، مطالبة إدارة ناديها بمعاقبته كون الفريق كان يعيش في خضم أفراحه، فيما تفرغ الغامدي للحديث عن تجديد عقده.

وعلمت "الوطن"، أن إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي، لديها رغبة كبيرة في التجديد مع اللاعب، الذي يملك ذات الرغبة للبقاء في صفوف العالمي لفترة مقبلة، على أن يتم إنهاء الملف بالتجديد معه لاحقا. يذكر أن وكيل أعمال اللاعب، غرم العمري أكد من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن ملف تجديد عقد موكله أغلق إلى نهاية الموسم حسب رغبة اللاعب نفسه.

من جهة أخرى، سيفتقد الفريق النصراوي لخدمات لاعبه، الدولي البحريني محمد حسين في لقاء اليوم أمام الشباب في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لعدم جهازيته بعد تعرضه لشد عضلي خلال مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب القطري في تصفيات كأس آسيا في أستراليا 2015. ميدانياً، أنهى الفريق تحضيراته للمواجهة، وسط مشاركة اللاعبين الدوليين، بعد عودتهم من مشاركة المنتخب السعودي أمام نظيره الإندونيسي، الأربعاء الماضي، وركز مدرب الفريق، الأوروجوياني دانيال كارينيو على إشراك المدافع محمد عيد، بجوار عمر هوساوي، خصوصا أن الثنائي مثل الأخضر في منطقة متوسط الدفاع أمام إندونيسيا، وقدما أداءً مميزاً.