أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، أحمد عطيف، أنه لا خاسر في مواجهة اليوم أمام الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، إذ يتشرف الفريقان بالسلام على راعي المباراة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله، وكذلك يعدان أول فريقين يخوضان مباراة على الملعب الجديد، مشيرا إلى أن هدفهم دخول التاريخ بالفوز بأول بطولة على ملعب مدينة الملك عبدالله، خاصة وأن هذه البطولة أيضا تحمل اسم الملك.

وأوضح عطيف أن "الاستعدادات الفنية للقاء لا تختلف عن باقي المباريات، فالأهلي هو نفسه الذي واجهناه في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ولكن ما يتغير هو النواحي النفسية"، مؤكدا أن إدارة ناديه والجهازين الإداري والفني جميعهم يملكون خبرة تجهيز اللاعبين نفسيا لمثل هذه المباريات، مشددا على أن الشباب لن يفرط في اللقب.

وأضاف "الموسم الماضي وصلنا إلى نهائي البطولة، ولم يوفقنا الله في كسب لقبها، وكانت من نصيب أشقائنا في الاتحاد، ولكن اليوم سنبذل الجهد لتحقيقها بعد الوصول إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي".

من جانبه، شدد اللاعب ماجد المرشدي، على أنه لا يعنيهم ما يحدث خارج الملعب، مبينا أنهم يسعون إلى تحقيق الفوز على الأهلي اليوم.

وامتدح المرشدي الفريق الأهلاوي، مشيرا إلى أنه قدم هذا الموسم مستويات كبيرة، وقال: "الأهلي فريق كبير ويستحق أن نحترمه ونعمل له ألف حساب، ونحن جاهزون للمباراة وتحقيق الانتصار فيها".

وعن المستويات الرفيعة التي قدمها في الفترة الأخيرة، أشار إلى أن ذلك يعود للثقة التي منحت له من قبل إدارة النادي والجهاز الفني وزملائه اللاعبين، مبينا أن وجود سياف البيشي بجانبه يعطي أمانا أكبر للدفاع، وتمنى أن يحقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين مع الشباب في أول موسم له.