نفى قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب أحمد عطيف أن يكون فريقه قد استعد على نحوٍ خاصٍ أو استثنائي لمواجهة الاتحاد اليوم في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، كما رد على من قال إن التحضيرات للمباراة جاءت ضعيفة، وقال: "خسرنا ذهاباً بهدف نظيف في جدة، والخسارة بهدف لا تعني الخروج من البطولة، ومواجهة اليوم هي الشوط الثاني من المواجهة، ونحن قادرون على تعديل النتيجة والفوز، وقد تعودنا على مثل هذه المباريات في دوري أبطال آسيا، واستعدادنا لهذه المباراة كأي استعداد لأي مباراة، فلا يوجد استعداد ضعيف أو قوي".

وأكد عطيف أن لديهم رغبة كبيرة في ختام الموسم بالتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا؛ لمواصلة المنافسة على هذه البطولة، مشيراً إلى أن حصول الفريق على كأس خادم الحرمين الشريفين أعطاه حافزاً لتجاوز الاتحاد والوصول إلى دور الثمانية الذي يعد بمثابة بطولة من بطولات الموسم.

من جانبه، أكد لاعب الشباب عبدالله الأسطا على جاهزيته للمشاركة في مواجهة اليوم، تاركاً قرار مشاركته من عدمها رهن إشارة المدرب التونسي عمار السويح.

وقال الأسطا: "الحمد لله تجاوزت الإصابة، وشاركت في آخر 20 دقيقة من مباراة الذهاب، والآن أنا جاهزٌ للمشاركة، لكنها تبقى رهن قرار المدرب، وأنا تحت رهن إشارته متى أراد ذلك".

وأشار الأسطا إلى أن الاتحاد فريقٌ كبيرٌ ويملك لاعبين شباب موهوبين ويمتلكون السرعة، مبيناً أن الوقت الذي حصل عليه الفريق من مواجهة الذهاب إلى الإياب جيد، خاصةً بعد أن تعرض للإجهاد بسبب المشاركات المتوالية منذ أكثر من شهر ما بين دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام.