يواصل مهاجم الفريق الكروي الأول في نادي النصر محمد السهلاوي، برنامجه العلاجي بخضوعه لجلسات علاجية في إحدى العيادات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي ومتابعة الطبيب وائل مسكه.

وينتظر أن يشارك السهلاوي مع زملائه بعد فراغهم من الإجازة الممنوحة لهم تأهبا لمنافسات الموسم الجديد. وكان السهلاوي تعرض للإصابة في عضلات البطن خلال مباراة العين الإماراتي ومانشستير سيتي الودية في افتتاح أستاد هزاع بن زايد، مما أبعده عن المشاركة مع المنتخب في معسكره الخارجي الحالي في إسبانيا.

في شأن مختلف، اختار عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر والمسؤول عن ملفه الاستثماري والمفاوضات، شرف الحريري، موقعا مميزا وحيويا بمدينة الرياض ليكون مقرا لإدارة الاستثمار والتطوير التي يتولى بنفسه الإشراف عليها، تنفيذا للاستراتيجية المعلنة خلال الجمعية العمومية من قبل رئيس النادي، الأمير فيصل بن تركي.

وستضم الإدارة كفاءات إدارية متخصصة ومحترفة في هذا المجال لتكون ذراعا داعما لمسيرة النادي في ظل الجهود المميزة التي يبذلها الحريري.

كما أبرمت إدارة الاستثمار والتطوير بالنادي عقدا مع شركة عالمية متخصصة في بناء المواقع الإلكترونية المتميزة بهدف إنشاء موقع مميز للنادي على شبكة الإنترنت يضاهي مواقع الأندية العالمية من حيث المحتوى والشمولية والجودة، ويتوقع أن يتم تدشينه خلال الفترة القليلة المقبلة.