احتل مهاجم ريال مدريد الإسباني، النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، المركز الثاني فى قائمة أقوى 50 رياضيا فى العالم، التى أصدرتها مجلة "سبورتس اليستراتيد" الأميركية الشهيرة.

ونقلت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، ما ورد فى تقرير "سبورتس اليستراتيد"، حيث جاء نجم كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس، لاعب "ميامى هايتس" فى المركز الأول بالعلامة الكاملة، بينما جاء رونالدو فى المركز الثاني بنتيجة 38.5 من 40، حيث تم توزيع الدرجات كالتالى: السرعة 10، القوة 8.5، الرشاقة 10، القدرة على التحمل 10. ولم يكن رونالدو اللاعب الوحيد من ريال مدريد الذي جاء في القائمة، حيث حل في المركز الـ29 زميله في الفريق سيرجيو راموس وجاءت درجاته كالتالي: السرعة 7، القوة 5.5، الرشاقة 6، القدرة على التحمل 8. وإن كان الفتى البرتغالي الذهبي لاعب الكرة الوحيد الذي جاء ضمن قائمة الـ10 الأوائل.

وكان اللافت تفوق رونالد علي أسطورة ألعاب القوى، العداء الجامايكي بولت الذي احتل المركز الثالث برصيد 36.5 نقطة، قبل الملاكم المحترف الأميركي فلويد مايوذر الفائز ببطوله العالم 7 مرات الذي حل رابعا برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن لاعب السلة الأميركي كلفين جونسون الذي جاء في المرتبة الخامسة.