وضعت قرعة منافسات كرة القدم لدورة الألعاب الآسيوية الـ17، التي تستضيفها مدينة "أنشون" الكورية الجنوبية، بداية من 14 سبتمبر المقبل، المنتخب السعودي الأولمبي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية (المستضيف)، ماليزيا، ولاوس.

وضمت المجموعة الثانية منتخبات أوزبكستان، هونغ كونغ، بنجلاديش، وأفغانستان، وجاءت منتخبات عمان، فلسطين، سنغافورة، وطاجاكستان في المجموعة الثالثة، بينما وقعت منتخبات اليابان، الكويت، العراق، ونيبال في الرابعة، وضمت المجموعة الخامسة تايلند، المالديف، تايمور الشرقية، وإندونيسيا، وشكلت منتخبات كوريا الشمالية، الصين، وباكستان فرق المجموعة السادسة، وفي المجموعة السابعة جاءت منتخبات الإمارات، الهند، الأردن، وفي الثامنة وقعت منتخبات إيران، فيتنام، وقيرغستان.

وعلى صعيد قرعة منافسات الكرة الطائرة، التي يشارك فيها 14 منتخبا، قسمت إلى 4 مجموعات جاء المنتخب السعودي في المجموعة الثانية إلى جانب الكويت، اليابان، وباكستان.

فيما وضعت القرعة منتخب السلة السعودي في المجموعة الثانية بجوار كازاخستان، فلسطين، والهند، بعدما قسمت المنتخبات المشاركة إلى 6 مجموعات.

وفي منافسات كرة اليد، التي يشارك فيها 14 فريقا قسمت إلى 4 مجموعات، جاء المنتخب السعودي على رأس المجموعة الأولى إلى جانب البحرين ومنغوليا.