ازدادت مشاكل مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي لويس فان جال اذ سيضطر "الشياطين الحمر" لخوض مباراة غدا ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بقلب دفاع وحيد من الفريق الأول، وهو الأرجنتيني ماركوس روخوس وذلك بسبب الإصابات.

ولم يكن يونايتد بحاجة بتاتا إلى مشكلة جديدة يضيفها إلى بدايته المخيبة جدا مع فان جال، الذي لم يحقق سوى فوز يتيم من أصل 6 مباريات خاضها مع المان في كافة المسابقات، آخرها الأحد الماضي في المرحلة الخامسة للدوري الممتاز، عندما سقط فريقه أمام ليستر سيتي 3/ 5 في مباراة كان متقدما فيها 3/ 1.

وهي المرة الأولى منذ انطلاق الدوري الممتاز التي يخسر فيها بعد أن تقدم فيها بفارق هدفين، كما أصبح ليستر سيتي سادس فريق فقط منذ انطلاق الدوري الممتاز يسجل 5 أهداف أو أكثر في مرمى "الشياطين الحمر" بعد نيوكاسل وتشيلسي وسوتون ومانشستر سيتي ووست بروميتش البيون.

ويبدو أن الأزمة الدفاعية ستتفاقم، إذ يعاني جوني إيفانز من إصابة في كاحله تعرض لها في تلك المباراة التي شهدت طرد تايلر بلاكيت، مما يعني أنه لن يتمكن من المشاركة أمام وست هام في "أولدترافورد". كما تعرض كريس سمولينج للإصابة خلال التدريبات الأربعاء، ولن يتمكن من المشاركة أيضا، كما حال فيل جونز الذي يعاني من إصابة عضلية، واعترف فان جال بأنه لم يواجه في مسيرته كمدرب هذا العدد من الإصابات في فريقه.